More

اليك الحيل الأساسية لمحاربة تعرّق الوجه

" Here you can search for everything you want and you will find it as soon as possible "


تعرق الوجه

قد تتمكّنين من إخفاء تعرّق يديك ورجليك، ولكنّ ما من سبيل كي لا يرى الآخرون وجهك المتصبب بالعرق الاّ في حال اتّبعت نصائح ياسمينة وحاربت المشكلة وحللتها جذرياً وكلياً.

– عصير الطماطم: من أهمّ خصائص الطماطم الطازجة هي قدرتها على محاربة التعرّق بشكل عام. اشربي عصير الطماطم أو تناولي الفاكهة الطازجة منها، لمدّة اسبوع كامل وبعدها تناوليها يوماً بعد يوم لأسبوع ثانٍ وتخلّصي من وجهك المتعرّق.

– الألويفيرا: لا نبالغ لو أطلقنا على الألويفيرا لقب النبتة المعجزة، فهي تستحقّه كما تعتبر الصديقة الأوفى لبشرتك الجافّة تؤدّي الدور نفسه في محاربة التعرّق. ولكن فاعليتها لا تدوم إلاّ لثلاث ساعات أو أربع، ففي حال كان لديك موعدٌ مهمٌّ، افركي وجهك بالمادة المخاطية الموجودة فيها مباشرةً قبل الانطلاق.

– العسل وخلّ التفاح: ستزول المفاجأة لديك من هذا المزيج الغريب بعض الشيء بعد تجربتك الشخصية واكتشاف الفاعلية بنفسك. امزجي ملعقتين من خلّ التفاح مع ملعقتين من العسل الطبيعي وتناوليهما على إمعاء خاوية لثلاثة أيام. فإضافةً لاكتشافك أنّك ستتخلصين من تعرّق وجهك ستتمكنين أيضاً من خسارة الوزن بفضل هذا المشروب وتكونين ضربت عصفورين بحجر واحد كما يقول المثل الشعبي!

– النظام الغذائي: مهما اتّسعت الدائرة، للنظام الغذائي تأثيره على مشاكلك الصحية في مجال التسبّب بتفاقمها أو بحلّها. كي تتمكّني من الحدّ من تعرّق وجهك الذي يُزعجك ويُسبب لك الاحراج عليك أن تبتعدي عن الدهون، المقالي والمأكولات الغنية بالتوابل والثوم والبصل كونها أطعمة تزيد من احتمال التعرق.

             



You may also like  تطبيق التصوير الأحترافي لأجهزة الأندرويد Android ProCapture v1.7.4 تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
Show More
" Here you can search for everything you want and you will find it as soon as possible "

Scorpion

Welcome To The Biggest Site For Android Games And Apps You Can Find New Modded Games And Game Cheat & CrossFire Hacks You Can Find Daily Update Only Here Don’t Forget To Like Page in Facebook And Subscribe To Blog

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker