More

تقارير تتحدث عن نهاية مشروع Google Glass !

بعد مدة طويلة من تقديم جوجل لمشروعها الجديد و المتمثل في النظارات الذكية (Google Glass) و التي لقيت إعجابا كبيرا من طرف المتابعين ما زالت جوجل لم تقم بعد بتقديم النسخة النهائية من هذا الجهاز الجديد و طرحه في الأسواق، هذا التأخر بدأ يثير الكثير من التساؤلات حول نية الشركة التخلي نهائيا عن هذا المشروع.
و يبدو أن تأخر إطلاق النسخة النهائية من نظارات جوجل Google Glass أثار الكثير من الشكوك حول نهاية هذا المشروع حتى قبل بدايته رسميا، و هو ما كشف عنه تقرير جد متشائم نشر مؤخرا على وكالة رويترز و أشار إلى كثير من المعطيات المتعلقة بهذا الشأن.
و تشير التقارير إلى أن المستخدمين المجربين لنظارات جوجل الذكية فقدوا الأمل بهذا المشروع هذا بالإضافة إلى عدد كبير من مطوري التطبيقات على Google Glass الذين توقفوا عن ذلك نهائيا، كما أن Sergey Brin أحد مؤسسي جوجل و الأب الروحي للنظارات الذكية قد شوهد في الأسبوع الماضي في أحد الفعاليات من دون نظاراته الذكية و هو أمر لم يعهد عنه منذ بداية المشروع.
بالإضافة إلى هذه العوامل ينضاف كذلك ترك عدد من مهندسي الشركة المكلفين بالمشروع لوظائفهم و من بينهم  Babak Parviz، Adrian Wong و أسامة علمي خلال ستة أشهر الماضية، و هو الأمر الذي و إن كان لا يؤكد نهاية مشروع Google Glass إلا أنه لا ينفي أننا أمام مستقبل غير واضح لهذه النظارات الذكية.
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker
Inline
Inline