Like And Win VIP Hack
Click Like To WIN 30 Day VIP Hack

لعبة Battlefield 4 تصدم عشاقها بالمواصفات المطلوبة لتشغيلها

Home // Blog // لعبة Battlefield 4 تصدم عشاقها بالمواصفات المطلوبة لتشغيلها

 
Share Now And Win Free ViP HackShare on Facebook0Google+0Tweet about this on Twitter0

لعبة Battlefield 4 أكثر لعبة منتظرة هذا العام من عشاق هذه السلسلة الأسطورية و أكثر لعبة أحدثت ضجة في معرض E3 لاستراتيجيات اللعب الحديثة فيها، لكن هذه الضجة التي أحدثتها أخذت طابعاً أكبر عندما نشرت شركة EA المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة.
إليكم الآتي لعبة Battlefield 4 متشابهة إلى حد كبير جداً في المواصفات المطلوبة لتشغيلها الأدنى مع لعبة Battlefield 3 و هذا هو الجزء الجيد أما الجزء الذي سيصيب عشاق هذه اللعبة بالصدمة الكبيرة هو المواصفات التي أوصت بها الشركة لتشغيل اللعبة على أعلى إمكانياتها، فأولاً و قبل كل شيء هذه اللعبة لن تعمل على نظام تشغيل Windows XP نهائياً، هذه الضربة الأولى.

الضربة الثانية و الأقوى و هي أن هذه اللعبة تشترط أن تكون حجم الذاكرة في البطاقة الرسومية هي على الأقل (3 GB) و يمكنني القول أن هذه هي اللعبة الوحيدة حتى الآن في عالم الألعاب التي تتطلب هذا الكم الهائل من الذاكرة في البطاقات الرسومية إلى جانب هذا يفضل أن تكون البطاقة الرسومية من فئة HD 7870 فما فوق بالنسبة لشركة AMD أو GTX 660 فما فوقها بالنسبة للبطاقات من شركة Nvidia.
الضربة الثالثة و الأخير التي ستجهز تماماً على آمال عشاق هذه اللعبة هي أن حجم ذاكرة الحاسب لا تقل عن (8 GB) و أن يكون المعالج المركزي للحاسب لا تقل عدد أنويته عن ستة أنوية بالنسبة لمعالجات شركة AMD و لا تقل عن أربعة أنوية بالنسبة لمعالجات شركة Intel.
قد يقول البعض أن هذا ليس بالأمر الهام و بما أن اللعبة تعمل على المواصفات الأدنى و التي هي في متناول الكثير فلا بأس بذلك، لكن الأمر هنا أن من لعب مثل هذه الألعاب على دقات العرض العالية و على أعلى المواصفات سيدرك الفرق الهائل في اللعب و لن يتنازل عن هذا المستوى.
أما المواصفات الأدنى لتشغيل اللعبة فهي كالتالي، ذاكرة البطاقة الرسومية تكون 512 MB على الأقل و ذاكرة الحاسب لا تقل عن 4GB و بالنسبة للمعالجات فتبدأ من معالجات AMD Athlon X2 أو معالجات Intel Core 2 Duo.
Share Now And Win Free ViP HackShare on Facebook0Google+0Tweet about this on Twitter0

0 Comments ON " لعبة Battlefield 4 تصدم عشاقها بالمواصفات المطلوبة... "
leave a response

*

Copyright © All Rights Reserved 2014→2017 To Add-Fast.CoM