Like And Win VIP Hack
Click Like To WIN 30 Day VIP Hack

لهذه الأسباب .. احذرى منتجات مقاومة الشيخوخة

Home // Blog // لهذه الأسباب .. احذرى منتجات مقاومة الشيخوخة

 
Share Now And Win Free ViP HackShare on Facebook0Google+0Tweet about this on Twitter0

إذا كان علينا جميعا الشرب من ينبوع الشباب الدائم فسوف نبقى شباباً للأبد، ولكن للأسف ليس هناك ينبوع للشباب، وكما أن البشر فانون فإننا كلنا نشيخ وهذا ليس شيئا سيئا، ولكن لفترة طويلة أصبح هذا الأمر من أسوأ ما يمكن ان يحدث للنساء.

التجاعيد وخطوط العمر والتغيرات الجسدية الأخرى المرتبطة بالسن ليست موضع ترحيب، فتحاول المرأة أن تبقى أكثر شبابا طالما أنه يمكنها ذلك وهذا هو ما جعل مستحضرات التجميل تكلف مليارات الدولارات وهى تدعى أنها تجعل النساء أكثر جمالا بل وأصغر سنا أيضا.. إليكى بعض الأسباب لتعرفي لم لا تعمل مستحضرات التجميل المضادة للشيخوخة حقا:


1-    العديد من هذه المنتجات لا تعمل حقا إلا عند حقنها تحت الجلد وليس عند وضعها على الجلد؛ مثال ذلك حمض الهيالويورنيك على الرغم من أنه من مكونات الكريمات المضادة  للشيخوخة، إلا أن له تأثيراً ضئيلاً جدا أو حتى ليس له تأثير على الجلد عند دهنه عليه، بل يحتاج لحقنه تحت الجد ليكون له تأثير وهذا أحد أسباب عدم جدوى هذه الكريمات.

2-    أى كريم لا يحتاج لوصفة طبيب فهو فى المنطقة الرمادية ولا يمكنك التأكد من فعاليته بالطبع أهى آمنة لبشرتك ولا تسبب أى تشوهات، ولكن علينا أن نفهم أيضا أنه ليس من الضرورى أن تكون فعالة.
3-    معظم هذه الكريمات تعطى الجلد توهجاً مؤقتاً فقط وبمجرد التوقف عن استخدامها ليوم واحد فقط ستلاحظين أن بشرتك تعود لوضعها الطبيعى، معظم هذه الكريمات تعمل كمرطب فقط فى عبوات باهظة الثمن لتجذب انتباهك وتجعلك تستخدمينه.
4-    بعض هذه الكريمات يسبب حساسية الجلد والطفح الجلدى وعليك التوقف عن استخدامه لوقف تأثيره السئ، أى كريم يكون له تأثير فقط عند استخدامه لفترة طويلة من الوقت والتوقف المفاجئ عن استخدامها يمكن أن يكون سببا لعدم فعاليتها حقا.

أشعة الشمس والتدخن يسرع من الشيخوخة ويتسبب فى ظهور التجاعيد على الجلد، لذا ابقى بعدة عن الشمس قدر الإمكان وتوقفى عن التدخين، واشربى الكثير من الماء للحفاظ على جلدك بدون تجاعيد لبضع سنوات أخرى وتقبلى حقيقة أن الشيخوخة جزء من الحياة ولا تسمحى لتقدم سنك بالتأثير على استمتاعك بالحياة.

Share Now And Win Free ViP HackShare on Facebook0Google+0Tweet about this on Twitter0

0 Comments ON " لهذه الأسباب .. احذرى منتجات مقاومة الشيخوخة... "
leave a response

*

Copyright © All Rights Reserved 2014→2017 To Add-Fast.CoM