More

وصفة مضمونة لشد الثدى

تهتم المرأة بشكل كبير بالحصول على قوام مشدود، وجسم فاتن يتمتع بكل مقاييس الرشاقة والجمال لتتألق بإطلالة مبهرة كإطلالات النجمات، ومن أحد أساسيات جمال القوام والجسم هو الصدر المشدود والممتلئ، لكن بالرغم من رغبة النساء بالحصول على صدر مشدود وممتلئ إلا أن الأغلبية لا يفضلن اللجوء للعمليات الجراحية.

يمكنك سيدتي الحصول على صدر جميل ومشدود بتطبيق هذه الخلطات الطبيعية والآمنة:
الخلطة الأولى:
ضعي ملعقة ونصف من خل التفاح في وعاء وأصيفي بشكل تدريجي ملعقتين من دقيق القمح مع الاستمرار بالتحريك حتى يتجانس الخليط، قومي بتطبيقه على الثدي بحركة دائرية واتركيه لمدة ساعة، ثم اغسليه جيداً بالماء الفاتر .
كرري هذه الخلطة مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق الكبير.
الخلطة الثانية:
في وعاء ضعي ملعقتين من الحلبة المطحونة، وأضيفي إليها ملعقتين من الحمص المطحون، وملعقتين من قشر البرتقال مع القليل من ماء الورد، اخلطي هذه المكونات جيداً على نار هادئة حتى تتجانس، وبعدها دلكي الصدر بها بشكل دائري لمدة 10 دقائق وستلحظين النتيجة بعد أسبوعين.
الخلطة الثالثة:
اخلطي المقدار نفسه من زيت الزيتون وزيت الحلبة ودلكي بهم الصدر بطريقة دائرية لمدة نصف ساعة، وبعدها مرري قطعة من الثلج على الثدي حتى تذوب كلياً، هذه الخلطة رائعة لتكبير الصدر وشده.
الخلطة الرابعة:

أضيفي ملعقتين من الحلبة إلى كوب ماء ساخن و اغليها لمدة ربع ساعة ثم أضيفي إليها ملعقة من الخميرة و اتركيها حتى تبرد، دلكي الصدر بهذه الخلطة لمدة 20 دقيقة واتركيها لمدة ساعتين ومن الأفضل أن تقومي بدهن صدرك بزيت الزيتون قبل تطبيق الخلطة عليه، وبعد تكرار هذه الخلطة بمدة قصيرة ستحصلين على شكل الصدر الذي تحلمين به.
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker
Inline
Inline