More

Rovio تنفي تواطئها مع NSA في التجسس عبر تطبيق Angry Birds

Rovio تنفي تواطئها مع NSA في التجسس عبر تطبيق Angry Birds

في بداية هذا الأسبوع نشرنا خبرا حول طريقة تجسس وكالة الأمن القومي الأمريكية NSAعبر تطبيقات الهواتف الذكية و من بينها Angry Birds, من جهتها شركة Rovio الفلندية المطورة لهذا التطبيق نفت أي علاقة لها بالتعاون مع وكالة NSA من أجل جمع المعلومات بطريقة غير مشروعة.
في بداية الأسبوع الحالي نشرت جريدة نيويوك تايمز وثائق جديدة نقلا عن العميل الأمريكي السابق في NSA يؤكد فيها أن هذه الأخيرة تتجسس على مستخدمي التطبيقات على الهواتف الذكية ومن بينها تطبيق Angry Birds أو الطيور الغاضبة الذي تطوره الشركة الفلندية Rovio هذه الأخيرة التي نفت بالإطلاق هذه الأخبار و أكدت أنها لا تتعاون مع الوكالة أو مع أي جهة أخرى من أجل جمع معلومات خاصة عن مستعمليها بطريقة غير شرعية.
من جهته صرح (ميكايل هيد) المدير التنفيذي لـ Rovio المطورة لـتطبيق Angry Birds على مدونة الشركة على الإنترنيت : ( ثقة محبينا هي الشيء الأهم لدينا, و مسائل إحترام الحياة الخاصة نأخذها بجدية كبيرة, إننا لا نقوم بمشاركة أي معطيات و لا نتعاون مع أحد, كما أننا لسنا متواطئين مع أي من الوكالات الحكومية).
هذا التأكيد من القائمين Angry Birds جاء ليبدد بعض من المخاوف التي تجددت عند المستخدمين بعد الكشف عن هذه الوثائق التي تسببت في الكثير من المشاكل لعدد من شركات العالم الرقمي.
READ  ماتش مانشستر يونايتد و بازل مشاهدة مباشرة 12/9/2017
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker
Inline
Inline